CENTRO CAPITAL

هتل سنترو کاپیتال روتانا ابوظبی   Centro Capital Doha مكان إقامة أنيق وراقي في وسط مدينة الدوحة في حي بن محمود.

يقدم هذا الفندق العصري الجديد والحديث ۲۲۹ غرفة واستوديو ليلبي متطلبات الجيل الجديد من المسافرين، الذين يسعون وراء الجودة والمزايا العملية بأسعار معقولة.

يتميز Centro Capital Doha بغرفتي اجتماعات مجهزتين تجهيزًا كاملًا مع جميع الأدوات والتكنولوجيا التي سوف يحتاجها الضيوف في مكان الإقامة لتحقيق أقصى قدر من النجاح لاجتماعاتهم،
ويمكن للضيوف في Centro Capital Doha الاختيار من بين ۳ أماكن لتناول الطعام؛ منفذ للأكل متوفر طوال اليوم لتناول الطعام يقدم مجموعة لذيذة من المأكولات العالمية للإفطار والغداء والعشاء وبار الفندق الذي يعد مكاناً مثالياً للتجمعات الاجتماعية واحتساء فنجان من القهوة أو كوكتيل منعش، كما تتوفر مأكولات مبتكرة بنظام الوجبات السريعة على مدار ۲۴ ساعة مما يسمح للضيوف بالاستمتاع بالمأكولات والمشروبات والوجبات الخفيفة السريعة اللذيذة.

يوفر الفندق جيم حديث ومسبح مذهل على السطح، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي الاستلقاء للتشمس بينما يتمتعون باحتساء مشروب منعش.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الدوحة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

شما می توانید این هتل را از طریق تلگرام به سایر دوستان خود معرفی نمایید.

ارسال به دوستان